Select Page

هكذا ردت إليسا على المشككين في مرضها

هكذا ردت إليسا على المشككين في مرضها – لم يكن التعاطف وحده هو ما وجدته إليسا، بعد إعلانها عن أنها كانت مصابة بسرطان الثدي خلال الأشهر الماضية، قبل أن تتلقى العلاج وتتعافى.

حيث وصل الأمر بالبعض إلى حد القول بأن إليسا ادعت المرض من أجل كسب تعاطف الجمهور رغبة في نجاح ألبومها الجديد الذي يحمل اسم “إلى كل اللي بيحبوني” وتم طرحه بالأسواق قبل أيام.

ووجه الإعلامي اللبناني إيلي باسيل اتهاماً إلى إليسا بكونها ادعت المرض رغبة في نجاح ألبومها، مطالباً إياها بالتبرع من أجل المرضى الحقيقيين، خاصة وأن متاجرتها كانت موفقة، حسبما ذكر.

 إليسا لم تتجاهل ما ذكره الإعلامي اللبناني، حيث قامت بنشره عبر حسابها الرسمي على “تويتر”، وعلقت عليه قائلة “بس بدي قول كلمة واحده.. الله لا يجرب حدا”، في إشارة إلى كونها لا تتمنى أن يمر أحد بما مرت هي به. اقرأ المزيد … 

لم يكن التعاطف وحده هو ما وجدته إليسا، بعد إعلانها عن أنها كانت مصابة بسرطان الثدي خلال الأشهر الماضية، قبل أن تتلقى العلاج وتتعافى، حيث وصل الأمر بالبعض إلى حد القول بأن إليسا ادعت المرض من أجل كسب تعاطف الجمهور رغبة في نجاح ألبومها الجديد الذي يحمل اسم “إلى كل اللي بيحبوني” وتم طرحه بالأسواق قبل أيام. ووجه الإعلامي اللبناني إيلي باسيل اتهاماً إلى إليسا بكونها ادعت المرض رغبة في نجاح ألبومها، مطالباً إياها بالتبرع من أجل المرضى الحقيقيين، خاصة وأن متاجرتها كانت موفقة، حسبما ذكر. إليسا لم تتجاهل ما ذكره الإعلامي اللبناني، حيث قامت بنشره عبر حسابها الرسمي على “تويتر”، وعلقت عليه قائلة “بس بدي قول كلمة واحده.. الله لا يجرب حدا”، في إشارة إلى كونها لا تتمنى أن يمر أحد بما مرت هي به. ووجه الإعلامي اللبناني إيلي باسيل اتهاماً إلى إليسا بكونها ادعت المرض رغبة في نجاح ألبومها، مطالباً إياها بالتبرع من أجل المرضى الحقيقيين، خاصة وأن متاجرتها كانت موفقة، حسبما ذكر. إليسا لم تتجاهل ما ذكره الإعلامي اللبناني، حيث قامت بنشره عبر حسابها الرسمي على “تويتر”، وعلقت عليه قائلة “بس بدي قول كلمة واحده.. الله لا يجرب حدا”، في إشارة إلى كونها لا تتمنى أن يمر أحد بما مرت هي به.