Select Page

مقتل 3 وجرح 4 في انفجار بمدينة الصدر ببغداد

مقتل 3 وجرح 4 في انفجار بمدينة الصدر ببغداد – قُتل ثلاثة عراقيين وجرح أربعة آخرون، اليوم الثلاثاء، إثر انفجار في إحدى “البسطات” في منطقة سوق مريدي في مدينة الصدر ببغداد، حسب ما أعلنته قيادة عمليات بغداد في بيان.

وأضافت قيادة العمليات أنه تم نقل الجرحى إلى المستشفى لتلقي العلاج، بينما التحقيق جارٍ لمعرفة “ملابسات الحادث”.

يذكر أن قيادة عمليات بغداد نفذت أكثر من حملة لمصادرة الأسلحة غير المرخصة في منطقة “سوق مريدي” وغيرها من مناطق بغداد. وأكدت على ضرورة تبليغ القوات الأمنية عن الأجسام الغريبة والعناصر المشبوهة التي “تنتهز الفرص للمتاجرة بالأسلحة غير المرخصة”، بحسب بيان قيادة عمليات بغداد.

وفي وقت سابق، كانت الشرطة العراقية قد أعلنت عن سقوط قتلى وجرحى إثر انفجار قنبلة في سوق مريدي المزدحم. اقرأ المزيد … 

مقتل 3 وجرح 4 في انفجار بمدينة الصدر ببغداد – قُتل ثلاثة عراقيين وجرح أربعة آخرون، اليوم الثلاثاء، إثر انفجار في إحدى “البسطات” في منطقة سوق مريدي في#مدينة_الصدر ببغداد، حسب ما أعلنته قيادة عمليات بغداد في بيان. وأضافت قيادة العمليات أنه تم نقل الجرحى إلى المستشفى لتلقي العلاج، بينما التحقيق جارٍ لمعرفة “ملابسات الحادث”. يذكر أن قيادة عمليات بغداد نفذت أكثر من حملة لمصادرة الأسلحة غير المرخصة في منطقة “سوق مريدي” وغيرها من مناطق #بغداد. وأكدت على ضرورة تبليغ القوات الأمنية عن الأجسام الغريبة والعناصر المشبوهة التي “تنتهز الفرص للمتاجرة بالأسلحة غير المرخصة”، بحسب بيان قيادة عمليات بغداد. وفي وقت سابق، كانت الشرطة العراقية قد أعلنت عن سقوط قتلى وجرحى إثر انفجار قنبلة في سوق مريدي المزدحم. يذكر أن قيادة عمليات بغداد نفذت أكثر من حملة لمصادرة الأسلحة غير المرخصة في منطقة “سوق مريدي” وغيرها من مناطق #بغداد. وأكدت على ضرورة تبليغ القوات الأمنية عن الأجسام الغريبة والعناصر المشبوهة التي “تنتهز الفرص للمتاجرة بالأسلحة غير المرخصة”، بحسب بيان قيادة عمليات بغداد. وفي وقت سابق، كانت الشرطة العراقية قد أعلنت عن سقوط قتلى وجرحى إثر انفجار قنبلة في سوق مريدي المزدحم.